تعرف على الهاتف الجديد Samsung Galaxy Note 4 Edge ذو شاشة منحنية في الجانب

مواضيع مفضلة

06‏/09‏/2014

تعرف على الهاتف الجديد Samsung Galaxy Note 4 Edge ذو شاشة منحنية في الجانب


كشفت Samsung  في المعرض التجاري تكنولوجيا IFA في برلين،عن هاتفها الذكي Galaxy Note 4 Edge الشبه ل Note 4 و يشمل شاشة منحنية في الحافة اليسرى من الهاتف.
فهذا الجزء الضئيل من الشاشة يمكن استخدامها لعرض الضوابط ووسائل اعلام التشغيل، وضوابط الكاميرا، أو الإختيارات على شريط التمرير - كما يمكن أن تظهر الأخبار والنتائج الرياضية، تحديثات الطقس وأسعار الأسهم، و ياهو نيوز.

يمكن تجاهل الجزء المنحني للحظة، فالشاشة متطابقة تقريبا للملاحظة العادية . انها لوحة QHD 5.6 بوصة مع دقة 2560 × 1440 (نفس LG G3) وباستخدام تقنية سوبر AMOLED لإنتاج ألوان زاهية وجريئة.


الضرب على طول ما يسمى حافة الشاشة يتيح لك الوصول السريع إلى الشعلة الهاتف، ومسجل الصوت، الموقت وحاكم - بالاضافة الى ذلك، يمكن أن تكون مضاءة حافة الشاشة من تلقاء نفسها لتكون بمثابة ساعة السرير.

ولها غطاء خاص  تغطي الشاشة الرئيسية ولكن يترك حافة الشاشة تعرض؛ بهذه الطريقة، يمكنك ان ترى إخطارات لأنها تأتي دون فتح هذه القضية وفتح الشاشة الرئيسية.
نضام تشغيل Galaxy Note 4 Edge  هو 4.4 Android كيت كات ولها نفس واجهة مستخدم مبسطة تضاهى كما رأينها على غالاكسي S5 في وقت سابق من هذا العام. هو مدعوم من قبل معالج 2.7GHz رباعية النوى مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB من التخزين، مع فتحة بطاقة microSD لإضافة المزيد تصل إلى 64GB.

الكاميرات هي نفسها المتواجدة في Note 4، وهو ما يعني 16 ميغا بكسل وتثبيت الصورة البصرية في الجزء الخلفي، و 3.7 ميغا بكسل مع عدسة واسعة في الجبهة. هناك أيضا نفس القلم قلم S Pen.

سامسونج لم تعلن عن السعر في المـعرض
التجاري تكنولوجيا IFA.








إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف