غوغل يكشف عن لائحة أكثر الصور التي بحث عنها المغاربة في 2019

مواضيع مفضلة

19‏/12‏/2019

غوغل يكشف عن لائحة أكثر الصور التي بحث عنها المغاربة في 2019

   
 

   كشف محرك البحث الشهير "غوغل" عن الصور الأكثر بحثا في نسخته المغربية خلال السنة الجارية، والتي أظهرت أن الصور الرومانسية والمرتبطة بالحب نالت اهتماما واسعا من طرف المغاربة.
        واحتلّت كلمة "حب" صدارة الكلمات التي اهتمّ المغاربة بالبحث عنها في غوغل للصور، تليها كلمة LOVE بالإنجليزية وهو ما يوضح جليا أن المغاربة في سنة 2019 اهتموا بالبحث عن الصور الرومانسية والشاعرية وتحميلها على حواسيبهم أو هواتفهم النقالة.


         وجاء في قائمة الصور العشر أن المغاربة في 2019 بحثوا عن مدينة مراكش بالحروف اللاتينية، ثم عن أحدث صيحات الجلابة المغربية بكلمة "جلابة 2019"، ثم "تيتيز" وهي كلمة عامية يتداولها الشباب خاصة وتعني الفتيات الجميلات.
ومن بين الصور التي بحث عنها المغاربة في محرك البحث “غوغل”، نجد القرآن، تليه مدينة طنجة بالحروف اللاتينية TANGER، ثم MAROC، وأخيرا الماركة الشهيرة الخاصة بالملابس والمستلزمات الرياضية NIKE.
ويذكر أن المعطيات المذكورة تهم العبارات الأكثر شيوعا أو التي سجلت أقوى الارتفاعات في مدة زمنية قصيرة.
        وكانت خدمة «Google trends» قد أصدرت إحصاءاتها السنوية الخاصة بمحرك البحث الأشهر في العالم للسنة الجارية، وتشمل القائمة المواضيع والأشخاص والأحداث والبرامج والأفلام الأكثر بحثا خلال عام 2019 على مستوى العالم، وعلى مستوى كل دولة.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف