جوجل تُعلن عن تقديم مساعدات بقيمة تفوق 800 مليون دولار لمكافحة فيروس كورونا COVID_19

مواضيع مفضلة

30‏/03‏/2020

جوجل تُعلن عن تقديم مساعدات بقيمة تفوق 800 مليون دولار لمكافحة فيروس كورونا COVID_19

أعلنت شركة جوجل الرائدة في مجال الويب عن التزام جديد يتمثل في تقديم مساعدات بقيمة تفوق 800 مليون دولار أمريكي لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة والحكومات والمنظمات الصحية على الإستجابة لأزمة COVID-19.
حيث خصصت 250 مليون دولار أمريكي كمنح إعلانية لمساعدة منظمة الصحة العالمية وأكثر من 100 وكالة حكومية في جميع أنحاء العالم على توفير معلومات حول منع إنتشار فيروس كورونا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة 20 مليون دولار في شكل أرصدة إعلانية للمنظمات غير الحكومية والمؤسسات المالية المجتمعية لمساعدتها في عرض الإعلانات عن صناديق الإغاثة.
 تفاصيل مساهمات جوجل التي تزيد عن 800 مليون دولار أمريكي :
  • صندوق إستثمار بقيمة 200 مليون دولار للمنظمات غير الحكومية والمؤسسات المالية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة.
  • أرصدة Google Ads بقيمة 340 مليون دولار للشركات الصغيرة والمتوسطة التي لديها حسابات كانت نشطة خلال العام الماضي. ستكون الأرصدة قابلة للإستخدام حتى نهاية هذا العام.
  • رصيد Google Cloud بقيمة 20 مليون دولار للمؤسسات الأكاديمية والباحثين الذين يجدون طرقًا لمكافحة فيروس كورونا.
وستقدم أيضًا دعمًا ماليًا والمساعدة في زيادة إنتاج معدات الحماية الشخصية والأجهزة الطبية الضرورية لإنقاذ حياة المرضى. سيتم تسهيل هذه الجهود من قبل موظفين من Google و Verily و Google X.
وتعمل شركة جوجل أيضًا مع Magid Glove & Safety لإنتاج 2 إلى 3 مليون قناع سيتم توفيرها لمؤسسة CDC Foundation. 
وبصرف النظر عن ذلك، رفعت شركة جوجل المبلغ الذي يمكن لموظفيها إهداءه سنويًا من 7500 دولار إلى 10000 دولار، وهو المبلغ الذي يمكنهم التبرع به للمؤسسات في مجتمعاتهم.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف